سياسة الخصوصية

يكفل موقع اسوس اون لاين كافة الضمانات لعملائه والرواد الذين يتخذونه وجهة للتسوق وشراء المنتجات القيمة التى تتسع قائمتها لتشمل ازياء الرجال وملابس النساء والاكسسوارات التى تناسب الفئتين بسعر جيد، و التى من خلالها يستطيعو ان يدونو بملفاتهم الشخصية على موقع اسوس كل البيانات الشخصية المطلوبة منهم دون ان يقلقو عليها من الاختراق او التهكير.

لانه بمجرد ادخال العميل بياناته الشخصية يكون بهذا وضع مقدار كبير من الثقة بموقع اسوس اون لاين، ولابد ان يكون الموقع عند حسن ظن عملائه، وهنا يمكن السر فى كيفية الحفاظ على بيانات كل حساب من الحسابات الالكترونية الخاصة بعملاء تطبيق اسوس اون لاين.

حيث يعمل على تشفيرها بالكامل وتتحول الى اسم المستخدم فقط، ولكن ينبه موقع اسوس على عملائه انهم يتوجب عليهم ادخال رقم سرى قوى، وعدم اخبار اى فرد اخر به حتى يضمنو كافة سبل الامان لمعلوماتهم المدونة بداخله والتى لا يسمح متجر اسوس لاى فرد دخيل بالاطلاع عليها دون علم العميل سوى الموظف المعنى بذلك.

ومن ضمن مزايا الخصوصية الموجودة بموقع اسوس، والتى يحتضن بها عملائه انه عندما يتم اجراء اى اتصال هاتفى بين العميل وفريق خدمة العملاء المعنى بالتواصل، يخير العميل اولا بين ما اذا كانت لديه رغبة فى تسجيل المكالمة الهاتفية لتحسين جودة الخدمة من خلالها ام لا، ويتم التعامل على اساس اختيار العميل دون اجباره على شئ او الزامه باجراء اى خطوة لا يرغب فى القيام بها.

اما بالنسبة لمعلومات البطاقة البنكية التى يستخدمها عملاء موقع اسوس فى بعض الاحيان، لسداد القيمة المالية المستحقة عن المنتجات التى حصلو عليها من داخل موقع اسوس، فانها يتم تشفيرها باستخدام برامج تشفير حديثة ، ولا يظهر منها سوى اول اربعة ارقام لتعرف على هوية المستخدم فقط.

كل هذا واكثر يمكن ان يدعمك به موقع اسوس عزيزى العميل بمجرد ان تضع ثقتك الكاملة به، ودائما سيكون عند حسن ظنك سواء من خلال جودة المنتجات او من خلال تطور الخدمات التى يدعمك بها بشكل دائم.